Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المسيحيون

نشطاء من اليمين المتطرف يهاجمون اجتماعا للمسيحيين في القدس

زمن برس، فلسطين: استكرت الكنائس الكاثوليكية، قيام مجموعة من من نشطاء اليمين الإسرائيلي المتطرف بزعامة بنتسي غوبشتاين مساء أمس الخميس، بمهاجمة اجتماع للمسيحيين في مدينة القدس.

واقتحم المهاجمون القاعة التي عقد فيها اجتماع لفرق جوقات في القدس، مرددين هتافات معادية لهم.

ودعا مستشار مجلس الأساقفة وديع أبو نصار السلطات الإسرائيلية لتحمل مسؤوليتها، وتقديم غوبشتاين واتباعه للعدالة بسبب ارتكابهم المستمر لأعمال العنف والتحريض.

في أعقاب إحراق الكنيسة: "حجاج مسيحيون يدرسون إلغاء زياراتهم لإسرائيل"

زمن برس، فلسطين:  قال المستشار الإعلامي للكنسية الكاثوليكية في إسرائيل، وديع أبو نصار، إنه تلقى طلبات من مجموعات كثيرة من الحجاج المسيحيين من كل أنحاء العالم بأنهم يدرسون إلغاء زياراتهم المقررة في إسرائيل وذلك في أعقاب إحراق كنسية الخبز والسمك القريبة من بحيرة طبريا.

ميركل: سنحمي المسلمين واليهود من التطرف

زمن برس، فلسطين: تعهدت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، اليوم الخميس، بحماية اليهود والمسلمين الذين يعيشون في ألمانيا من التعصب، قائلة إن الديمقراطية الناشطة هي الطريقة المثلى لمحاربة هذا النوع من العنف المتطرف الذي هز فرنسا الأسبوع الماضي.

وردت ميركل بقوة على حركة مناهضة للإسلام في ألمانيا، وعلى الهجمات التي شنها متشددون في باريس وأوقعت17 قتيلا.

وقالت بحسب سكاي نيوز، أمام مجلس النواب (البوندستاغ) إن التطرف (الإسلامي) ومعاداة السامية "عادة ما يسيران يدا بيد" وأن المسيحيين واليهود والمسلمين كلهم لهم مكان في ألمانيا.

 

Subscribe to المسيحيون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play