Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المسيح

الكشف عن نسخة سرّية من الإنجيل المقدس تتنبأ بمجيء النبي محمد

زمن برس، فلسطين: قال وزير الثقافة والسياحة التركي السابق "ارتوجرول جوناي" إن المُجلّد يمكن أن يكون نسخة أصلية من الإنجيل كان قد تم اخفاؤها من قبل الكنيسة المسيحية بسبب أوجه التشابه القوي مع وجهة النظر الإسلامية في ما يتعلق بيسوع المسيح.

وقال أيضا"  إن الفاتيكان قدم طلبا رسميا لرؤية هذا الكتاب المقدس، والنص المثير للجدل الذي يُعتقد أنه نسخة مُكملة للأناجيل الأصلية لمرقص ومتى ولوقا ويوحنا، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية".

القبض على المسيح الذي يحي الموتى في السعودية

زمن برس، فلسطين: ألقت السلطات السعودية, القبض على رجل في العقد الرابع من العمر يدّعي أنه (المسيح ويحي الموتى)، إذ تم تحويله إلى مركز شرطة أجياد، ليتضح الأمر أنه مريض يعاني من اعتلالات نفسية وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، فهد بن سالم المالكي وفقاً لصحيفة “المدينة” أن مركز أجياد بشرطة العاصمة المقدسة تسلم محضر دورات الأمن المتضمن ضبط مواطن في العقد الرابع يدعي أنه يحيي الموتي.

علماء يعثرون على البيت الذي قضى فيه المسيح طفولته بالناصرة

زمن برس، فلسطين:  يعتقد علماء آثار انهم عثروا على البيت الذي قضى فيه السيد المسيح طفولته في مدينة الناصرة، فقد رجح فريق علماء آثار بريطاني يرأسه كين دارك الأستاذ بجامعة ريدينغ البريطانية أنهم عثروا على المكان الذي نشأ فيه السيد المسيح وقضى فيه طفولته، حيث تربى في كنف السيدة العذراء والقديس يوسف النجار.

ويقع هذا المنزل تحت دير الراهبات في الناصرة شمال اسرائيل، ويمر عبر طريق كنيسة البشارة في المدينة، ما يحل اللغز الذي حيّر العلماء لفترة طويلة، إذ يُعتقد أن مريم ويوسف النجار عاشا في مدينة الناصرة، وأن الملاك بشر مريم بولادة المسيح في تلك المدينة.

 

Subscribe to المسيح
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play