Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المحيط الهادئ

لأول مرة.. شخص يعبر المحيط الهادئ بالتجديف

زمن برس، فلسطين: تمكن الجداف البريطاني جون بيدين من عبور المحيط الهادئ انطلاقا من أميركا الشمالية وصولا إلى البر الأسترالي خلال 209 أيام دون توقف، ليكون أول شخص يقوم بهذه المهمة.

وبدأ جون، البالغ من العمر 53 عاما، رحلته من مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة في الأول من يونيو الماضي، وكان متوسط تجديفه اليومي يبلغ 15 ساعة متواصلة.

وحال سوء الأحوال الجوية دون وصول جون إلى مدينة كيرنز شمال شرقي أستراليا منذ أسابيع، وفق ما ذكرت صحيفة التلغراف البريطانية الاثنين.

مناورات عسكرية عند أبواب المحيط الهادئ

زمن برس، فلسطين: بدأت الولايات المتحدة واستراليا مع انضمام اليابان إليهما للمرة الأولى،اليوم الأحد، مناورات عسكرية واسعة عند أبواب المحيط الهادئ على خلفية التوتر مع الصين.

وسيشارك 30 ألف عسكري خلال أسبوعين في هذه المناورات الجوية والبحرية والبرية في المقاطعة الشمالية وولاية كوينزلاند الاستراليتين.

وذكرت صحيفة القدس العربي على موقعها الالكتروني أنه تمت تعبئة نحو أربعين عسكريا يابانيا و500 نيوزيلندي أيضا لعملية “سيف الطلسم” التي تنظم كل سنتين.

بالفيديو: يلتقط صورة "سيلفي" قرب فوهة بركان ثائر

زمن برس، فلسطين: التقط  المذيع التلفزيوني الكندي جورج كورونيس صورة "سيلفي" له قرب بركان ثائر، وهو ما أظهر صورة "سليفي" غير عادية فيها الكثير من المخاطرة. 
 
وكتب كورونيس تحت الصورة التي نشرها على حسابه عبر تويتر "صور بركانية حين لا تعبر الصور العادية عن مقاييس الخطورة".
 
وكان كورونيس قد انتظر طويلاً حتى تأجج بركان في جزيرة ماروم بالمحيط الهادئ وذلك كي يحقق حلمه الشخصي بالصعود إلى القمة والتقاط صورة تذكارية. 

 

Subscribe to المحيط الهادئ
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play