Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المحتل

10 آلاف عنصر من شرطة الاحتلال ينتشرون في مناطق متعددة من الداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: نشرت شرطة الاحتلال حوالي 10 آلاف عنصر من قواتها في الداخل المحتل بعد حدوث المظاهرات والمواجهات في مدن وقرى الداخل.

وقال رئيس هيئة العمليات في شرطة الاحتلال إن هناك خطوات عديدة تتخذها شرطة الاحتلال وهدفها تهدئة الخواطر، وأنه تم نشر 10 آلاف عنصر تحسبًا لأي حدث.

وكانت شرطة الاحتلال قد اعتقلت 60 مواطنًا من الداخل المحتل على خلفية مشاركتهم في المظاهرات والمواجهات التي حدثت خلال اليومين الماضيين.

نتنياهو: إسرائيل تعمل على عدة جبهات لاستعادة الهدوء

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد إن إسرائيل تعمل على عدة جبهات لاستعادة الهدوء.

وأضاف أنه يجب ضبط النفس وعدم التهور، وإن سلطاته تعمل على ضبط البلدان العربية في الداخل المحتل واصفًا المتظاهرين ضد حكومته بـ"مخالفي القانون".

وقال إن عددًا من الوزراء الإسرائيليين طالبوا باتخاذ خطوات صارمة ضد حركة "حماس" ردًا على الضربات الصاروخية التي تتلقاها إسرائيل من قطاع غزة.

الاحتلال يعتقل 60 مواطنًا من الداخل المحتل خلال يومين

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير اليوم الأحد إن عدد المعتقلين على خلفية المواجهات التي دارت بين قوات الاحتلال والشبان من الداخل المحتل وصل إلى 60 معتقلًا.

وأفاد النادي بأن الاحتلال اعتقل 60 شابًا نصفهم قارين وعدد من منهم مصابون نتيجة المواجهات العنيفة التي دارت في منطقة المثلث والناصرة والنقب وغيرها من مدن وبلدات الداخل المحتل.

 

Subscribe to المحتل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play