Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العثور على جثة

العثور على جثة مواطن شمال غرب القدس

زمن برس، فلسطين: عُثر اليوم الخميس، على جثة المواطن محمد فؤاد الزعتري (45 سنة) بالقرب من مبنى قيد الإنشاء ببير نبالا شمال غرب القدس.

وأكد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أنه وفقا لمعلومات وردت من الدفاع المدني بوجود جثه مواطن ملقى في مبنى قيد الإنشاء في بلدة بيرنبالا تحركت على الفور قوة من المباحث العامة والشرطة إلى مكان الجثة لمعرفة التفاصيل وأبلغت النيابة العامة وتم التحفظ على الجثة في مجمع فلسطين الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة.

العثور على جثة مواطن على سطح بناية في بيتونيا

زمن برس، فلسطين: عثر اليوم السبت، على جثة مواطن (50 عاما) على سطح بناية في بيتونيا برام الله.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن الشرطة والنيابة باشرنا التحقيق.

وأوضح ارزيقات أن بلاغا ورد ظهر اليوم لغرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة يفيد بوجود جثة مواطن على سطح بناية في بيتونيا برام الله، وان ادارة المباحث العامة وقسم التحقيقات الجنائية والنيابة العامة تحركت على الفور للمكان وباشرت التحقيق.

العثور على جثة فتاة مشنوقة بالعيزرية

زمن برس، فلسطين: باشرت شرطة ضواحي القدس، والنيابة العامة، اليوم السبت، التحقيق بظروف وفاة فتاة (17 عاما)، في العيزرية .

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن غرفة عمليات شرطة ضواحي القدس تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد بوصول فتاة متوفية إلى أحدى المستشفيات في أبو ديس وتبلغ من العمر 17 عاما من سكان العيزرية .

وأضاف أنه على الفور تم تحريك قوة من المباحث العامة وقسم التحقيقات بشرطة الضواحي إلى المستشفى ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أنها وجدت معلقة في منزلها، وجرى إبلاغ النيابة العامة .

العثور على جثة شاب شمال نابلس

زمن برس، فلسطين: عثرت الشرطة، مساء اليوم الجمعة، على جثة شاب شرق بلدة عصيرة الشمالية، شمال محافظة نابلس.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، بأن الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقا للوقوف على ملابسات وفاة الشاب الذي يبلغ من العمر 36 عاما.

العثور على جثة مواطنة في البيرة

زمن برس، فلسطين: عثر مواطنون صباح اليوم الجمعة، على جثة لمواطنة مسنة، توفيت في ظروف غامضة، جنوب مدينة البيرة في الضفة الغربية.

وبدوره، أعلن الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات العثور على جثة مواطنة اثر سقوطها من علو في منطقة أم الشرايط جنوب المدينة، صباح اليوم الجمعة.

وأفاد بأن الشرطة تلقت بلاغا حول وجود جثة مواطنة قرب بناية في الحي المذكور، فتحركت قوة من الشرطة والنيابة العامة وطواقم الهلال الأحمر إلى المكان، حيث تحفظت النيابة على جثمان المواطنة.

العثور على جثة عامل تحت أنقاض مبنى بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة أن طواقم قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية عثرت اليوم الجمعة، على جثة واحدة على الأقل تحت أنقاض موقف السيارات المنهار في تل أبيب.

ولم تذكر الإذاعة العبرية العامة فيما إذا كانت الجثة لعامل فلسطيني أم إسرائيلي.

ويشار إلى أنه بلغ عدد القتلى في حادث انهيار موقف السيارات أربعة قتلى، من بينهم كان العامل الفلسطيني عاهد الريماوي من قرية بيت ريما الذي تم انتشال جثمانه قبل ثلاثة أيام.

العثور على جثة فتاة شمال غزة

زمن برس، فلسطين: عثر مواطنون في بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، على فتاة (16عاما) مقتولة شنقا بجوار منزلها.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن شهود عيان، بأنه تم العثور على جثة الفتاة وعلى رقبتها آثار حبل، حيث جرى نقلها إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لها شمال القطاع.

يشار إلى أن عددا من المواطنين قتلوا في القطاع خلال الفترة الماضية في ظروف متفاوتة، غالبيتها بدافع السرقة والسطو.

العثور على جثة متحللة شرق نابلس

زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات مساء اليوم الجمعة، إنه تم العثور على جثة متحللة في بلدة عزموط شرق نابلس.

وأضاف ارزيقات، بأنه تم إبلاغ النيابة بالموضوع، وأن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة حيثيات هذه القضية.

العثور على جثة مسنة داخل منزلها برام الله

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة عن أنها عثرت، عصر اليوم الخميس، على جثة مسنة داخل منزلها بمدينة رام الله.

وقال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي زريقات إن الشرطة عثرت اليوم على جثة مسنة تبلغ من العمر (80 عاما) داخل منزلها، متوفية منذ فترة من الزمن.

وأضاف في حديث مع زمن برس أن قوة من الشرطة تحركت إلى المكان، وتم إبلاغ رئيس نيابة رام الله والطب الشرعي، وباشروا بالتحقيق.

مستوطنة من العصر البرونزي في بريطانيا

زمن برس، فلسطين: اكتشف علماء بريطانيون ما يعتقدون أنها أطلال من العصر البرونزي محفوظة بشكل جيد، ما سيتيح لهم فرصة جيدة لدراسة شكل الحياة في الحقبة التي ترجع إلى 3000 عام مضت.

Pages

 

Subscribe to العثور على جثة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play