Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العبيدية

العبيدية: وفاة مواطن متأثرًا بإصابته إثر الاعتداء عليه

زمن برس، فلسطين: أعلنت مصادر طبية ظهر اليوم الخميس، وفاة مواطن (36 عامًا)، متأثرا بجروح أصيب بها إثر تعرضه للاعتداء بأدوات حادة في بلدة العبيدية شرق بيت لحم، قبل أيام.

وكان مجموعة أشخاص اعتدوا قبل أيام، على المواطن المتوفى، باستخدام أدوات حادة وأصابوه بجروح خطيرة نقل على إثرها للمستشفى، وتم إعلان وفاته اليوم.

واعتقلت الشرطة أربعة أشخاص للاشتباه بهم بالاعتداء على المواطن المتوفى، وهم قيد الاعتقال والتحقيق.

أحكام بالسجن الفعلي على أربعة شبان وفتى من بلدة العبيدية

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير الفلسطيني محمد شاهين اليوم الاثنين، أن المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر" أصدرت أحكاماً بالسجن الفعلي مدة عام إضافة إلى فرض غرامة مالية قيمتها 2000 شيقل على أربعة شبان وفتى من بلدة العبيدية قضاء بيت لحم، وهم: أمير حساسنة، مجاهد أبو سرحان، زياد الرديادة، مصطفى الرديادة وجميعهم يبلغون من العمر (18 عاماً)، علاوة على الفتى صهيب حساسنة (17 عاماً).

يذكر أن سلطات الاحتلال كانت قد اعتقلتهم قبل نحو ستة شهور.

إصابة شاب من العبيدية بجروح متوسطة

زمن برس، فلسطين:  أصيب شاب من بلدة العبيدية شرق بيت لحم بجروح متوسطة جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب على احد الحواجز العسكرية على مداخل مدينة القدس.

وأفاد مصدر امني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز 'الزعيم' العسكري شمال القدس أوقفوا الشاب هيثم ياسين ردايدة(22 سنة)، وانهالوا عليه بالضرب، ما أدى إلى إصابته بجروح وكدمات في مختلف أنحاء جسده، وتم نقله إلى مستشفى الجمعية العربية في بيت جالا لتلقي العلاج.

اعتقال فتى واستدعاء خمسة مواطنين في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، فتى من بلدة العبيدية شرق بيت لحم وسلمت خمسة مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العبيدية واعتقلت الفتى مجاهد نعيم أبو سرحان (17 عاما ) ، وهو مصاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت قبل حوالي اسبوعين عند منطقة ' قبر حلوة ' قرب قرية دار صلاح شرقا .

بالصور: مليون دينار عطوة في العبيدية

زمن برس، فلسطين: عقدت مساء أمس "عطوة منشد" في بلدة العبيدية شرق بيت لحم لمجموعة من الأشخاص المتهمين بالاعتداء على فتاة مننتصف الشهر الماضي، بعد ركوبها في سيارة نقل عمومي يقودها المتهم الرئيسي بالحادثة. 

وحكم القاضي العشائري داود الزير على الجناة بدفع مبلغ مجموعة مليون دينار أردني، وذلك بحضور قرابة 2000 شخص من وجهاء جنوب الضفة الغربية.

وكان سائق مركبة عمومية قد قام باختطاف فتاة ونقلها إلى أحد المنازل محاولاً اغتصاباً، وذلك بعد اتصاله بأشخاص آخرين، ليشاركوه الجريمة. 
 

وجاءت تفاصيل الحكم العشائري كما يلي:

القبض على شاب اغتصب طفلاً شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب على اغتصاب طفل في الثامنة من عمره ببلدة العبيدية شرق بيت لحم الليلة الماضية.

وقال محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري في حديث مع زمن برس إنه تم إلقاء القبض على الشاب المعتدي، فيما أحيل الطفل للمشفى من أجل تلقي العلاج.
 

إصابتان في شجار بالعبيدية

زمن برس، فلسطين: أصيب مواطنان بجروح طفيفة في شجار  ببلدة العبيدية بمحافظة بيت لحم ظهر اليوم.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة المقدم لؤي ارزيقات لزمن برس إن الإصابتين طفيفتين ونقلتا للعلاج، وأن قوات الأمن أعادت فرض النظام والقانون.

يتبع...

إتلاف 800 لتر زيت من مخلفات المطاعم الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين: أتلفت الضابطة الجمركية، اليوم السبت، 800 لتر زيت مستعمل من مخلفات المطاعم الإسرائيلية، في محافظة جنين.

وأفاد مدير الضابطة الجمركية في المحافظة الرائد أحمد بشارات، في بيان صحفي أنه تم ضبط الكمية أثناء القيام بأعمال الدورية، حيث تم تشكيل لجنة من الضابطة الجمركية والصحة والاقتصاد، وفحص الكمية المضبوطة التي تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، فتقرر إتلافها.

بيت لحم: مصرع مواطن وإصابة بحادث سير

زمن برس، فلسطين: لقي الشاب أحمد جمال حماد (17عاما) مصرعه مساء اليوم بحادث سير وقع على طريق بيت ساحور العبيدية  بمحافظة بيت لحم.

 

Subscribe to العبيدية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play