Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الطيبة

شرطة الاحتلال تعتقل فتاة من الطيبة بعد إنذار ساخن

زمن برس، فلسطين: اعتقلت شرطة الاحتلال مساء اليوم الاثنين، فتاة تبلغ من العمر (28 عامًا) من بلدة الطيبة بالداخل الفلسطيني، بعد ورود إنذار ساخن عن هجوم وشيك قرب منطقة نهاريا.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية فقد أعلنت شرطة الاحتلال حالة الاستنفار في صفوفها، وتنشر الحواجز والعشرات من رجال الشرطة، بحثًا عن الفتاة.

وأعلنت الشرطة لاحقًا اعتقال الفتاة وإلغاء الإنذار.

 

جنين: الاحتلال يطلق القنابل على طلبة مدرسة الطيبة الثانوية

زمن برس، فلسطين: أطلقت  قوات الاحتلال، ظهر اليوم الاحد، القنابل المسيلة للدموع والصوتية على طلبة مدرسة الطيبة الثانوية للبنين المحاذية لجدار الفصل العنصري غرب جنين .

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان لوكالة الأنباء الرسمية، أن جنود الاحتلال المتمركزين بمحاذاة الجدار المقام فوق أراضي قرية الطيبة، أطلقوا قنابل الغاز المسيل لدموع والقنابل الصوتية داخل المدرسة اثناء تواجد الطلبة على مقاعدهم الدراسية ولم يصب احد بأذى .

جنين: الاحتلال يداهم منزلا في الطيبة

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات الاحتلال، فجر  اليوم  الثلاثاء، قرية الطيبة بمحافظة جنين وداهمت منزلا بهدف اعتقال شقيقين.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن خالد إغباريه وفتشته بهدف اعتقال نجليه أحمد (21عاما)، ومحمود (17عاما) اللذين لم يكونا في المنزل.

مصرع عامل من الطيبة في ورشة بناء بالداخل الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: لقي عامل من قرية الطيبة غرب جنين، اليوم الأحد، مصرعه جرّاء سقوطه في ورشة بناء أثناء عمله في أراضي الـ48.

وذكرت مصادر محليّة أن المواطن سعيد سعيد اشتيه (50 عامًا)، لقي مصرعه في ورشة بناء في مدينة بيسان، علما أنه أب لسبعة أبناء.

اعتقال 3 مواطنين في الطيبة غرب جنين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، ثلاثة شبان في قرية الطيّبة غرب جنين، وداهمت حي خروبة والمنطقة الصناعية في المدينة، وشنت حملة تمشيط عن آبار المياه جنوب جنين.

وقالت مصادر أمنية للوكالة الرسميّة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد ومحمد خالد اغبارية، وصهرهم هادي غليون (22 عامًا) من بلدة السيلة الحارثية أثناء تواجده عند أصهاره، عقب مداهمة الجيش لمنزلهم.

الاحتلال يعتقل شابا وفتى من جنين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، شابا وفتى من قرية الطيبة وبلدة يعبد، في محافظة جنين.

وقالت مصادر أمنية بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال اعتقلت محمد خليل (20 عاما) من أمام منزله خلال اقتحامها قرية الطيبة، كما اعتقلت الفتى أحمد طارق أبو بكر (15عاما) من بلدة يعبد.

الاحتلال يغلق "حاجز" الطيبة غرب طولكرم أمام آلاف العمال

 زمن برس، فلسطين: أغلقت سلطات الاحتلال صباح اليوم الاحد، معبر الطيبة غرب طولكرم أمام مرور العمال أثناء توجههم إلى أماكن عملهم بأراضي العام 1948.
وأفاد عدد من العمال لوكالة الأنباء الرسمية، أنهم تفاجأوا فجر اليوم بمنعهم من المرور وإغلاق البوابة، دون إبداء الأسباب.

ويشهد المعبر في هذه الأثناء اكتظاظاً كبيراً بآلاف العمال القادمين من محافظات الضفة، كونه البوابة الرئيسية التي يعبرونها يومياً إلى أماكن عملهم في الداخل.

فلسطينيون يحرقون سيارة مستوطن قرب الطيبة

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر عبرية، إن شبانًا فلسطينيين من بلدة الطيبة في منطقة المثلث داخل الخط الأخضر، أجبروا مستوطنا إسرائيليًا على ترك سيارته ثم أحرقوها.

ووقع على مدخل الطيبة، بعد أن هاجم ملثمون السيارة، قبل أن تصل الشرطة الإسرائيلية المكان وتبدأ تحقيقًا في الحادثة، فيما أصيب المستوطن بجراح طفيفة.

وتصاعدت المواجهات مع الشرطة الإسرائيلية في بلدات الداخل، احتجاجا على إعدام الشاب خير الدين حمدان من كفر كنا فجر السبت الماضي.

جمعية مهندسي الصرف الصحي تتبرع بمركبة ومعدات مكتبية للمجلس المشترك في الطيبة و رمون

تبرعت جمعية مهندسي الصرف الصحي ممثلة بالمدير العام المهندس منذر هند لصالح المجلس المشترك لادارة الصرف الصحي في الطيبة و رمون ممثلا برئيس المجلس عبد جبعية،   امس بمركبة من نوع (Peugeot partner tepee ) و بمعدات مكتبية و التي تم توريدها و استخدامها ضمن مشروع " تعزيز الأمن الغذائي في الطيبة و رمون" و الذي قامت بتنفيذه جمعية مهندسي الصرف الصحي الفلسطينية بالتعاون مع اتحاد لجان العمل الزراعي و مؤسسة تشيسفي الايطالية و بتمويل من الاتحاد الاوربي، حيث تم اختتام المشروع في آذار من العام الجاري بعد 3 سنوات من العمل المتواصل لانجاز مكوناته و التي تضمنت انشاء شبكة صرف صحي بطول 10 كم ل

الاحتلال يحتجز مواطنين ويداهم محلا تجاريا في رمانة ويقتحم الطيبة بجنين

زمن برس، فلسطين: احتجزت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، موطنين من قرية رمانة الواقعة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري، غرب جنين، وداهمت محلا تجارية، واعتلى جنود الاحتلال أسطح منازل المواطنين في القرية، كما اقتحمت قرية الطيبة غرب المدينة.

Pages

 

Subscribe to الطيبة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play