Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة الاميركية

أميركا: قتيل بإطلاق نار داخل جامعة بنورث كارولاينا

زمن برس، فلسطين: شهدت إحدى الجامعات الأمريكية حادث إطلاق نار اليوم الاثنين، أسفر عن سقوط قتيل واحد على الأقل، في أحدث حلقة من سلسلة حوادث مشابهة تعرضت لها عدة جامعات في الولايات المتحدة مؤخراً.

وقالت مصادر الشرطة ومسؤولون في الولاية إن حادث إطلاق النار وقع داخل كلية "وايني كوميونيتي" بمنطقة "غولدسبرو"، في ولاية نورث كارولاينا، وأضافت أنه تم إغلاق الجامعة في أعقاب الحادث، الذي لم تتضح طبيعته على الفور.

رئيس شرطة أمريكي يطلق النار على زوجته وهو نائم

زمن برس، فلسطين: بعد حادثة إطلاق طفل في الثانية من عمره النار على ولده، أبلغ رئيس شرطة في مدينة راقية خارج مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، الشرطة بأنه أطلق النار على زوجته أثناء النوم.

وقال قائد شرطة مدينة "بيتشتري"، ويليام ماكولوم، في اتصال هاتفي مع قسم الطواري، إنه أطلق النار، عرضا، على ظهر زوجته أثناء نومها بقربه، وأضاف شارحا: "أردت إبعاد المسدس الذي كان بالسرير لوضعه جانبا، عندما انطلقت رصاصة."

وترقد زوجة رئيس الشرطة، مارغريت ماكولوم، 58 عاما، بحالة حرجة بمركز أتلانتا الطبي، وفق المستشفى.

الشرطة الأميركية تقتل نحو 400 شخص سنوياً

زمن برس، فلسطين: تتصاعد الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأميركية، تجاه القوة المفرطة، واستخدام السلاح غير المبرر من قبل الشرطة.

وفاقم من حدة الاحتجاجات القرار الأخير الصادر عن هيئة المحلفين، بمدينة سانت لويس، والذي برأت بموجبه الشرطي "دارين ويلسون"، قاتل الشاب الأسود "براون" بمدينة فيرغسون، معتبرةً أن الشرطي تصرف وفقاً للصلاحيات التي منحه إياها القانون.

 

Subscribe to الشرطة الاميركية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play