Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز على أتالانتا وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

زمن برس، فلسطين: واصل يوفنتوس انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم وتقدم الفريق خطوة جديدة على طريق الفوز باللقب للموسم الخامس على التوالي اثر فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه أتالانتا اليوم الأحد في المرحلة 28 من المسابقة.

وشهدت نفس المباريات المرحلة اليوم فوز جنوه على أمبولي 1 / صفر وفروسينوني على أودينيزي 2 / صفر وساسولو على ميلان بنفس النتيجة وتعادل تورينو مع لاتسيو 1 / 1 وبولونيا مع كاربي سلبيا.

ميلان يهدر نقطتين بعد تعادله مع إمبولي

زمن برس، فلسطين: أهدر ميلان الإيطالي نقطتين بعد تعادله مع ضيفه إمبولي 1-1، الأحد، في المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبات رصيد ميلان 30 نقطة في المركز العاشر، وإمبولي 24 نقطة في المركز 14.

وافتتحت المرحلة  بفوز فيورنتينا على ساسوولو 3-1، وباليرمو على نابولي 3-1، السبت.

ويلتقي الأحد أيضا أتالانتا مع إنتر ميلانو، وجنوى مع فيرونا، وروما مع بارما، وتورينو مع كالياري، وأودينيزي مع لاتسيو وتشيزينا مع يوفنتوس.

الكرة الإيطالية تواجه خطر الموت

 زمن برس، فلسطين: قال رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، إن كرة القدم الإيطالية ستموت قريبًا إذا لم تتغلب على مشكلاتها الكبيرة الحالية.

وأضاف: نحن في مرحلة تراجع حاد، ستموت كرة القدم الإيطالية قريباً إذا لم ننجح في حشد حضور الجماهير للمباريات، والدخول في منافسة حقيقية مع السوق العالمية.

وبين أن الرياضة الأوروبية عمومًا تفوقّت في كل الأمور المتعلقة بالعائدات ونوع واستمرار الأعمال والنتائج الرياضية وقيمة ملاعبهم، وتصنيفها.

 

Subscribe to الدوري الإيطالي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play