Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحسكة

اتفاق لوقف إطلاق النار في الحسكة السورية

زمن برس، فلسطين: أعلن المكتب الإعلامي التابع للإدارة الذاتية الكردية، في شمال سوريا، أن النظام السوري توصل لاتفاق لوقف إطلاق النار  مع المقاتلين الأكراد، في مدينة الحسكة السورية.

 

ونقلت وكالة النباء الفرنسية عن مصادر كردية وسورية قولها أن الاتفاق النهائي لوقف إطلاق في المدينة، تم برعاية روسية.

سوريا: داعش يدخل مدينة عين العرب والحسكة ومقتل العشرات

زمن برس، فلسطين: قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم اخميس، "إن مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) دخلو مدينة عين العرب السورية (كوباني بالكردية) مجددا اليوم، بعد تفجير انتحاري والذي أعقبه اشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي.

وتابع المرصد أن خمسة اشخاص على الأقل قتلوا في هجوم انتحاري للتنظيم وتدور مواجهات بين مقاتلي التنظيم والقوات الكردية في وسط المدينة الواقعة على الحدود مع تركيا والتي سبق أن شهدت معارك عنيفة في اواخر 2014.وقال المرصد إن عشرات قتلوا أو أصيبوا في التفجير والاشتباكات.

100 قتيل وجريح في تفجير انتحاري لـ"داعش" بالحسكة ومقتل 70 من قوات النظام

زمن برس، فلسطين: قتل وجرح ما لا يقل عن 100 مواطن، في تفجير انتحاري نفذه أحد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الجمعة، في محافظة الحسكة السورية، فيما قتل نحو 70 عنصرا على الأقل من قوات النظام والمليشيات التابعة له في هجمات للتنظيم منذ ليل الأربعاء بريف حمص بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

"داعش" يخطف 90 آشوريا في الحسكة

زمن برس، فلسطين: احتجز تنظيم الدولة (داعش) 90 مسيحيا، إثر هجوم شنه على قريتين آشوريتين بمحافظة الحسكة شمال شرق سوريا، حيث اشتبك مع وحدات حماية الشعب الكردية، قبل أن ينجح في السيطرة على القريتين.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان بحسب سكاي نيوز، اليوم الثلاثاء، "تأكد خطف تسعين شخصا على يد تنظيم الدولة من قريتي تل شاميرام وتل هرمز الآشوريتين الواقعتين في محيط بلدة تل تمر" في محافظة الحسكة، "بعد اشتباكات عنيفة بين مقاتلي وحدات حماية الشعب والتنظيم إثر هجوم عنيف للأخير فجر الإثنين على المنطقة".

 

Subscribe to الحسكة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play