Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التحرش

عراقي يغتصب طالبة صينية في ألمانيا

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة الألمانية مهاجراً عراقياً للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب بعد أيام من القبض على مهاجر أفغاني في قضية قتل واغتصاب منفصلة في مدينة فرايبورج وحذرت الحكومة من رد فعل سياسي ردا على هذه الجرائم.

ويتوقع أن تزيد هاتان الجريمتان المشاعر المعادية للمهاجرين في ألمانيا التي استقبلت 890 ألف مهاجر ولاجئ من الشرق الأوسط وإفريقيا ومناطق أخرى في العام الماضي.

وتزايد منذ ذلك الحين الدعم لحزب البديل من أجل ألمانيا المناهض للهجرة في حين تدنت شعبية المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

نجمة أمريكية تكشف: تمّ اغتصابي مرتين وحاولت الإنتحار

زمن برس، فلسطين: قالت النجمة الأمريكية، إيفان ريتشل وود، البالغة من العمر 29 عاماً، إنها حاولت الانتحار في سن الثانية والعشرين وتعرضها للاعتداء “الجسدي والنفسي والجنسي”.

وكتبت وود على “تويتر”، مؤخراً، إنها لم تعد تستطيع الصمت بعد الآن “في ظل حال عالمنا من تعصب صارخ وتمييز على أساس الجنس″.

لكن بطلة المسلسل الشهير (ويستوورلد)، قالت أيضا إنها ترددت في البوح بقصتها في الماضي لأنها لم ترد أن توجه لها اتهامات بأنها تقوم بذلك بغرض جذب الاهتمام.

وأكدت عبر حسابها: “كانت لدي رغبة ملحة في عدم تحويل ذلك إلى قصة مأساوية، وألا أجعل الأمر يخصني”.

4 أشخاص بينهم حارس بناية يغتصبون فتاة في الكويت

زمن برس، فلسطين: اتهمت طالبة عربية تبلغُ من العمر 27 عاماً 4 اشخاص بينهم حارس بناية، بالاعتداء عليها واغتصابها  في الكويت.

ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عن مصدر أمني، قوله إنّ الطالبة تقدّمت إلى مخفر القيروان، وسردت لهم ما حدث معها بدءًا من يوم الجمعة حتى يوم الأحد، إذ قالت إنها تعرفت على شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها أن تأتي إلى منزله في منطقة القيروان، واستجابت لطلبه وذهبت إلى المنزل المذكور بمحض إرادتها باستخدام تاكسي تحت الطلب دفع له المتهم الأول قيمة الأجرة، وفقاً لصحيفة "القدس العربي".

استدرج ابنة جارته القاصر واغتصبها

زمن برس، فلسطين: أصدرت المحكمة الجزائية في جدة حكما بسجن مواطن أربعيني عامين، و160 جلدة، بعد أن اتهمه أب باستدراج ابنته القاصر إلى غرفة في سطوح العمارة التي يسكن فيها مع الأسرة، والاعتداء عليها عدة مرات، وذلك بعد أن أسقط القاضي الحكم بحد الحرابة الذي طالب به الادعاء العام، معتبرا الواقعة قضية تحرش، لعدم وجود دلائل قاطعة تثبت الاعتداء.

فتاة قاصر

اغتصبها زوج والدتها لـ 7 سنوات وخرج براءة..فانتحرت

 زمن برس، فلسطين: انتحرت شابة العشرينية تدعى جولييت كرو، بعدما برّأت المحكمة زوج والدتها من تهمة اغتصابها مرات عدة.

وخلال العام 2012 تمّت تبرئة زوج والدتها، نايجل باركن البالغ من العمر 60 عاماً، وهو عازف الأرغن في الكنيسة، من الاعتداء عليها جنسياً لمدة سبع سنوات أي منذ كانت تبلغ من العمر 9 سنوات، إذ إنه قال للمحكمة إن جولييت تعاني من مشاكل تتعلّق بصحتها العقلية، وفقاً لما نقله موقع صحيفة "القدس العربي". 

وعثرت والدتها عليها في آب/اغسطس العام الماضي في منزلها (انكلترا)، بعدما أقدمت على شنق نفسها.

بائعا مخدرات يغتصبان ممثلة مصرية ليوم كامل !

زمن برس، فلسطين: اعتدى شابّان جنسيًا على ممثلة في مصر، بعد تهديدها بواسطة السلاح اثناء توجهها لشراء المخدرات منهما في أحد أحياء القاهرة الشعبية، حيث اصطحباها لشقة أحدهما وتناوبا على اغتصابها.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن ممثلة لم يتم الكشف عن هويتها بعد،  توجهت  لشراء المخدرات، حيث التقت بشابين لأول مرة بعدما اخبرها أحد الأشخاص ببيعهما المخدرات، وفور لقائهما هدداها بسلاح ناري واصطحباها داخل سيارتها إلى شقة أحدهما وتناوبا على اغتصابها لمدة يوم كامل ثم تركاها.

أربعة شبان يغتصبون فتاة أمام خطيبها

زمن برس، فلسطين: أجرى القضاء الجزائري، تحقيقا مع أربعة معتقلين شباب، على خلفية تهم متصلة باختطاف فتاة وتعريضها للتعذيب والاغتصاب. وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية، أن الشابة الضحية كانت إلى جانب خطيبها في مدينة بوغرة، بمنطقة البليدة، شمالي البلاد، أثناء الاعتداء.

وكان الخطيبان يتبادلان أطراف الحديث داخل سيارة سياحية، فإذا بأربعة أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء يهجمون عليهما.

انقضّ على قاصر واغتصبها..بعد ساعاتٍ من زواجه !

زمن برس، فلسطين: خرجت الشابة آشلي بولوك (20 عامًا)، أخيرًا عن صمتها، بعدما تعرضت منذ عدة سنوات يوم كانت في 13 من عمرها لاعتداء جنسي من قبل متحرّش بالاطفال، وذلك بعد ساعات من عقد زواجه.

وتشرح آشلي، كيف حاول ستيفن بال استمالتها، قبل أن ينقضّ عليها ويمارس الجنس معها، وذلك بعد وقت قصير من زواجه من نسيبة والدتها.

آشلي التي لم تكن تعرف بال من قبل، التقته للمرّة الاولى خلال الزفاف، وعندما توجهت آشلي إلى الخارج لاستنشاق الهواء، بعيدًا عن الحفل، لحق بها، وحشرها بسيارة.

اعتداء جنسي على 35 فتاة قاصر!

زمن برس، فلسطين: تحدثت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً عن المحنة التي مرّت بها عندما قامت مجموعة من الشبان الأجانب بالاعتداء جنسياً عليها وعلى 35 شابة تترواح أعمارهن بين 12 و17 عاماً خلال مهرجان الموسيقى السويدي.

وقد قالت مجموعة من الفتيات اللواتي وقعن ضحية هؤلاء الشبان إنهن تعرّض للتحرش في حادثة شبيهة لـ the Cologne New Year attacks، التي تعرّض أيضاً خلالها العشرات للإعتداء.

وقد تحدّثت إحدى الضحايا، الكسندرا لارسون، عن الحادثة واصفة كيفية هجوم أحد المعتدين عليها عندما كانت تشاهد هذا الحفل الموسيقي، وفقاً لما نقله موقع "لبنان 24".

غادة عبد الرازق تروي واقعة تعرضها للتحرش الجنسي

زمن برس، فلسطين: قالت النجمة المصرية غادة عبد الرازق، إن مسلسلها الجديد “الخانكة” يُحاكي الواقع بشكل كبير، نظرًا لأنه يسلط الضوء على ظاهرة التحرش الجنسي، والتي أصبحت منتشرة في العالم العربي.

وأوضحت غادة، أنها سبق وأن تعرضت لواقعة تحرش جنسي، وهي في العشرينات من عمرها، حيث كان هناك أحد الشباب يقود دراجة تحرش بها في الشارع.

وأكدت الفنانة الكبيرة، أنها لا تخاف من طرح قضايا جريئة في أعمالها الدرامية أو السينمائية، طالما كانت واقعية، وفقاً لما أوردته صحيفة "رأي اليوم".

Pages

 

Subscribe to التحرش
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play