Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


البرتغال

جواو ماريو ينضم إلى الإنتر

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، في بيان له اليوم، أنه توصل لاتفاق يقضي بانتقال لاعب متوسط ميدانه جواو ماريو، إلى نادي انتر ميلان الإيطالي مقابل 45 مليون يورو.

 

 

ويعد انتقال جواو ماريو قياسيا بين جميع لاعبي الدوري البرتغالي، إذ تخطت قيمته صفقات انتقال ريناتو سانشيز وريكاردو كارفاليو وفابيو كوينتراو وبيبي.

اوروبا ترجئ قرار عقوبات محتملة ضد مدريد ولشبونة

زمن برس، فلسطين: أعلنت المفوضية الأوروبية، اليوم الأربعاء، إرجاء اتخاذ قرار بشأن عقوبات قد تفرضها على اسبانيا والبرتغال إلى تموز المقبل، بسبب فشلهما في تطبيق أهداف محددة لتقليص العجز العام.

وصرح المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية بيار موسكوفيسي في مؤتمر صحافي في بروكسل أن "الوقت غير مؤات اقتصاديا وسياسيا" لاتخاذ قرارات بشان عقوبات.

ففي ما يتعلق باسبانيا التي تنظم انتخابات تشريعية في 26 حزيران اوضح موسكوفيسي "سيتم تنظيم انتخابات، ليست أمامنا حكومة قادرة على اتخاذ الإجراءات اللازمة".

مورينيو: سأعود للتدريب في يوليو

زمن برس، فلسطين: أكد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، أنه سيعود للتدريب في يوليو/تموز القادم ولكنه ليس متأكدا ما إذا كان سيدرب مانشستر يونايتد أو ناد آخر.

وفي مقابلة له بعد مباراة ودية في المكسيك درب فيها فريق نجوم الفيفا، ضد منتخب نجوم المكسيك، قال مورينيو: "سأعود في يوليو ونحن الآن في مايو/أيار وبين هذين الشهرين لا يوجد شيء"، حسب تعبيره.

وأضاف المدرب المقال من تدريب تشيلسي الإنجليزي نهاية العام الماضي أنه سيستمتع مع عائلته خلال الفترة المقبلة قبل أن يعود مجددا إلى عالم التدريب.

بنفيكا البرتغالي في الصدارة مؤقتًا

زمن برس، فلسطين: اعتلى بنفيكا حامل اللقب، الصدارة، إثر فوزه الكاسح على مضيفه بيليننسيش 5-صفر في افتتاح المرحلة الـ 21 من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وسجل اليوناني كوستاس ميتروغلو "هاتريك" (41 و58 و76) فارتفع رصيده الشخصي الى 11 هدفا، واضاف البرازيلي جوناس الهدفين الاخرين (53 و87) وعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا.

وفاة جد كريستيانو رونالدو

زمن برس، فلسطين: تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، خبرًا صادمًا قبيل مباراة فريقه المهمة في الدوري الإسباني أمام فريق فياريال.

الفاجعة تمثلت في وفاة جده، لأمه، وذلك حسب ما أكدته والدة اللاعب “دولوريس أفييرو” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة: قلبي اليوم في حالة حداد، الكلمات أصبحت قليلة، الحزن ضخم والمسافات بيننا تكبر، أشتاق إلى ذلك الشخص الذي كان يحب بصدق أبناءه وأحفاده.

استقالة مدرب بوافيستا البرتغالي

زمن برس، فلسطين: أعلن مدرب نادي بوافيستا البرتغالي لكرة القدم، ارماندو كونسالفش تيكسييرا، اليوم الأحد، استقالته من منصبه "لأسباب شخصية" بُعيد خسارة فريقه أمام فيتوريا غيمارايش (1-2) أمس.
وطرد الدولي السابق تيكسييرا (39 عاما) من قبل حكم المباراة في الدقيقة 76 بسبب تكرار انتقاداته لقرارت سيد الملعب.
وتولى تيكسييرا الاشراف على بوافيستا في العام 2012، وهو يحتل حالياً المركز الـ 14.

بنفيكا البرتغالي يتعادل مع استانا الكازاخستاني

زمن برس، فلسطين: تعادل فريق بنفيكا البرتغالي، مع مضيفه استانا الكازاخستاني بهدفين لكل منهما اليوم ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وارتفع رصيد بنفيكا إلى 10 نقاط بفارق 6 نقاط عن الفريق التركي و7 عن استانا الذي فقد الأمل بهذا التعادل بفرصة المنافسة على التأهل وستنحصر حظوظه على المركز الثالث المؤهل الى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

الجزائري براهيمي يرّد على مطالب إلغاء مشاركته ضد "مكابي تل أبيب" بالسجود لله احتفالًا بهدفه

زمن برس، فلسطين: شكّلت مشاركة اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مباراة فريقه البرتغالي أمام مكابي تل أبيب، العنوان الأبرز في الأخبار الرياضية بالجزائر ليوم أمس الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015، وذلك نظرًا لمواقف الجزائر واللاعب ذاته من إسرائيل.

تحذيرات للطيارين بسبب الحمام الزاجل

زمن برس، فلسطين: نصحت سلطات الطيران في البرتغال قائدي الطائرات بالتحليق بحرض تام بعد أن تم إطلاق 70 ألف حمامة من الحمام الزاجل في إسبانيا للمشاركة في سباق العودة إلى موطنهم في البرتغال.

وأصدرت السلطة الوطنية للطيران المدني في البرتغال التحذير بعد التشاور مع الاتحاد البرتغالي لمربي الحمام، الذي سافر مسؤولوه إلى مدينة فالنسيا شرقي إسبانيا ومعهم شاحنات تجر مقطورات مجهزة خصيصا لإطلاق الطيور جميعا في وقت واحد اليوم السبت.

ويريد الاتحاد البرتغالي من هذه التجربة رؤية أي حمامة ستعود إلى الوطن أسرع.

منحة برتغالية لإعادة تأهيل بنىً تحتية في غزة

زمن برس، فلسطين: أعلنت البرتغال، اليوم الثلاثاء، عن منحة بقيمة 150 ألف يورو لإعادة تأهيل البنية التحتية الأساسية في قطاع غزة

وتأتي المنحة تضامنًا من الحكومة البرتغالية مع الشعب الفلسطيني وخصوصًا بعد المعاناة الهائلة جرّاء الحرب الصيف الماضي.

وتأمل الحكومة البرتغالية بأن تساهم هذه المنحة في تلبية الأحتياجات الأساسية لسكان غزة والتي تضاف إلى منحات سابقة في العام الماضي ليبلغ مجموع المساعدات البرتغالية لقطاع غزة خلال العام الماضي 195 ألف يورو.

Pages

 

Subscribe to البرتغال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play