Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأضرار

أول قضية ضد “رامز بيلعب بالنار”

زمن برس، فلسطين: أقامت سيدة مصرية تُدعى هند عبد الله محمد دعوى قضائية أمام القضاء ضد برنامج المقالب الرمضاني “رامز بيلعب بالنار” المُذاع على قناة MBC.

وطالبت هند كلاً من مقدم البرنامج رامز جلال والقناة وشركة نايلسات، التي تقدم خدمات البث لها، بتعويض مادي لما أصابها من ضررٍ نفسي، حسبما جاء في الدعوى التي حملت رقم 56188 لسنة 70 قضائية.

إحذر..5 أضرار "للسيلفي"

زمن برس، فلسطين: طغت صور "السيلفي" على عالم الصور في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، فأصبحت صرعة متنامية، وشكلت جزءاً من السلوك اليومي للأفراد، لكن الاعتياد عليها يتسبب في الكثير المشاكل والتي قد تصل في بعض الأحيان للحوادث. 
 
وأورد موقع لايف هاك الإلكتروني 5 من الأضرار التي قد تسببها صور "السيلفي": 
 
ويورد موقع لايف هاك الإلكتروني 5 أضرار يمكن أن تسببها "السيلفي" :
 

صندوق النقد الدولي: الصراع بين إسرائيل وغزة يسبب أضرارًا اقتصادية

زمن برس، فلسطين: قال متحدث باسم صندوق النقد الدولي يوم الخميس إن إسرائيل وقطاع غزة يواجهان بالفعل تكاليف اقتصادية من جراء القتال المحتدم بينهما منذ نحو أسبوعين.

وقال وليام موراي نائب المتحدث باسم الصندوق نقلا عن أرقام من "مصادر متعددة" إن التكلفة المالية على إسرائيل تقدر بنسبة 0.2 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي لكن الرقم قد يرتفع إذا استمر القتال لفترة طويلة.

واضاف أن "الاقتصاد الإسرائيلي لا سيما قطاع السياحة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم أصيب بأضرار أيضا وإن نمو الناتج المحلي الاجمالي قد يتباطأ بدرجة أكبر إذا استمر الصراع".

 

Subscribe to الأضرار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play