Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال فتى

إصابة 4 مواطنين واعتقال فتى بمواجهات شمال بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب أربعة مواطنين، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الرسمية، بأن المواجهات اندلعت في منطقة المفتاح شرق المخيم، ما أدى لإصابة أربعة مواطنين بينهم فتية بالرصاص الحي في الأطراف، نقلوا على إثرها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، حيث وصفت حالتهم بالمستقرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عبد الخالق أشرف أبو سرور (13 عاما) أثناء تواجده قرب منطقة "المفتاح" شرق المخيم.

اعتقال فتى تنكر بزي سيدة لمحاولته دخول القدس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، فتى على أحد الحواجز العسكرية المقامة على مداخل القدس، بعد محاولته دخول القدس والصلاة بالمسجد الاقصى.

وأعلنت مصادر عبرية وناطقة باسم شرطة الاحتلال، عن اعتقال فتى "تنكر بزي سيدة من أجل الدخول الى القدس والصلاة في الاقصى"، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.

اعتقال فتى بزعم محاولته طعن جندي شرق الخليل

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فتى قرب بلدة بني نعيم شرق الخليل بزعم محاولته طعن جندي.

وقالت المصادر العبرية إن الفتى يبلغ من العمر 14 عاماً، وتم اعتقاله زاعمةً العثور بحوزته على سكين. 

اعتقال فتى قرب مستوطنة "معاليه أودميم"

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأحد، فتى فلسطيني بزعم محاولته تسلق جدار مستوطنة "معاليه أدوميم" شرق مدينة القددس.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن قوات الاحتلال أطلقت النار في الهواء، إذ لم يصب الفتى بأي جروح، وقامت قوات من "حرس الحدود باعتقال الفتى.

وأشارت إلى أن الفتى يبلغ من العمر 17 عاما وهو من سكان بلدة الرام. وتواصل شرطة الاحتلال التحقيق في ملابسات تواجد الفتى في محيط المستوطنة.

اعتقال فتى مقدسي بزعم حوزته السلاح

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، فتى فلسطيني من على حاجز شعفات شمال القدس؛ بزعمها حوزة الفتى سلاح من نوع كارل غوستاف.

كما واعتقل الاحتلال سبعة مواطنين من أنحاء متفرقة من الضفة. وبحسب إذاعة "صوت إسرائيل"، فقد أحيل المعتقلين إلى التحقيق.

اعتقال فتى وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في يعبد

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، فتى من بلدة  يعبد جنوب غرب جنين، وأصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق خلال اقتحام البلدة.

وذكرت مصادر محليه وأمنية لـوكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى يوسف برهان تركمان (17عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في منطقة البيارة أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين.، أسفرت عن إصابة العديد من المواطنين بحالات اختناق.

الاحتلال يعتقل فتى مصاب من نابلس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الفتى محمد بهاء عسعوس (17) عاماً من بلده بورين قضاء نابلس خلال اقتحامها للبلدة  فجر اليوم الإثنين.

وقال رائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس إن عسعوس أصيب برصاصة في البطن خلال المواجهات التي دارت في البلدة قبل عدة أيام، محملاً سلطات الاحتلال كامل المسؤولية عن حياته. 

 

Subscribe to اعتقال فتى
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play