Jump to Navigation


اصابات بالمطاط

إصابات بالمطاط والاختناق شمال الخليل

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم السبت، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السام، صوب المواطنين على جسر حلحول شمال الخليل.

وقالت مصار بحسب الوكالة الرسمية، إن عددا من الشبان أصيب بالرصاص المطاطي، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة جسر حلحول، وعولج المصابون في مستوصف لجان العمل الصحي ببلدة حلحول والمستشفى الأهلي بمدينة الخليل.

إصابات بالمطاط والاختناق في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: صيب اربعة شبان بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط وآخرون بالاختناق، في مواجهات اندلعت اليوم الجمعة، مع بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم ومنطقة ام ركبة في بلدة الخضر جنوبا.

وقال نائب مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر ببيت لحم محمد ابو ريان: "إنه تم تقديم الاسعافات لثلاثة مصابين بأعيرة "مطاطية" وعشرة آخرون بالاختناق، وجميعهم عولجوا ميدانيا".

وأضاف، بحسب الوكالة الرسمية، بأن شابا اصيب بعيار معدني وخمسة بالاختناق في مواجهات ام ركبة في الخضر، وتم تقديم الاسعافات لهم ميدانيا.

(14250) إصابة منذ بداية الهبّة

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأربعاء، بأن عدد الإصابات التي أصيب لها المواطنين منذ بداية أكتوبر 2015 ولغاية إعداد التقرير بلغ 14250 إصابة.

وأشارت بأن حصيلة الاصابات في الضفة الغربية والقدس كانت كالتالي: 1234 إصابة بالرصاص الحي، و 937 إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وأصيب 2043 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط (ميدانيا)، كما واعتدى جيش الاحتلال والمستوطنين بالضرب على 323 مواطنا.

وتابعت الوزارة في إحصائيتها بأن 38 مواطنًا أصيبو بالحرق، 9675 إصابة بالغاز المسيل للدموع.

إصابات بـ'المعدني' و'الاختناق' في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب اليوم الثلاثاء،  شاب بعيار معدني مغلف بالمطاط، وعشرة آخرون، في مواجهات بين عشرات  الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط مسجد بلال بن رباح على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وقال نائب مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر ببيت لحم محمد أبو ريان، بحسب الوكالة الرسمية، إن طواقم الهلال قدمت الاسعاف لشاب اصيب بعيار معدني، اضافة الى عشرة شبان بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام والمسيل للدموع، وعولجوا ميدانيا.

 

Subscribe to اصابات بالمطاط
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play