Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اسامة بن لادن

مهمة جديدة لقاتل بن لادن؟ ما هي؟

زمن برس، فلسطين: أبرمت  شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية عقداً مع جندي البحرية الأميركية السابق، روب أونيل، قاتل الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن، للعمل لديها كخبير ومحلل عسكري في مختلف برامجها على مدار اليوم للاستفادة من خبرته العسكرية.

أونيل الذي شارك في أكثر من 400 مهمة قتالية حول العالم، أكد الخبر بنشره تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "سعيد بالانضمام للفريق"، حسب ما نقلت "العربية نت" عن صحيفة "ديلي ميل"

صور: لقطات نادرة لزعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن

زمن برس، فلسطين: قام رئيس تحرير صحيفة القدس العربي السابق، عبدالباري عطوان في العام 1996 بزيارة أفغانستان ومقابلة زعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن حيث التقط عددا من الصور النادرة للمنطقة التي كان يختبئ بها في تورا بورا، حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

هكذا خطط بن لادن لاغتيال حسني مبارك

زمن برس، فلسطين: كشف مصري حاصل على الجنسية الامريكية وكان منتمياً لتنظيم القاعدة أن زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن خطط قبل 20 عاماً لاغتيال الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك.

ووفقاً للاعترافات فإن الطريقة كانت سهلة ومضمونة النتائج: يحلق طيار بن لادن الخاص بطائرته من الخرطوم ويصطدم بها بطائرة الرئيس المصري الأسبق وهو متجه في أغسطس 2005 إلى السعودية للمشاركة بجنازة الملك فهد بن عبد العزيز.

لأول مرة..الكشف عن صورة قاتل ابن لادن

زمن برس، فلسطين: بعد سنواتٍ من اخفاء هويته، أصبح الرجل الذي قتل زعيم تنظيم القاعدة  الشيخ أسامة بن لادن، معروفاً بالاسم والهيئة في أول صور ظهرت له أمس في صحيفة بريطانية، كما في فيديو هو الأول الذي يظهر فيه أيضاً، فيما هناك حلم عن "داعش" يتمنى تحقيقه.

فيلم وثائقي يكشف قاتل بن لادن

زمن برس، فلسطين: أعلنت شبكة "فوكس نيوز" الأميركية، أنها ستبث الشهر المقبل فيلما وثائقيا يكشف هوية الجندي في وحدة النخبة "نيفي سيلز"، الذي قتل اسامة بن لادن في 2011.

وسيبث الفيلم الوثائقي وعنوانه "الرجل الذي قتل أسامة بن لادن" على حلقتين يومي 11 و12 نوفمبر (تشرين الثاني)، وسيروي فيه الجندي خصوصا "آخر لحظات الزعيم الارهابي وما جرى عندما لفظ أنفاسه الأخيرة".

 

Subscribe to اسامة بن لادن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play