Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اجواء باردة

تفاصيل الحالة الجوية للأيام القادمة!

زمن برس، فلسطين:  توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو اليوم الأحد غائما جزئيا،  ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل.

وأشارت بأن  الجو ليوم  غد الاثنين، سيكون غائما جزئيا ويطرا ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء القادم، فيكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع  طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أجواء صافية وباردة نسبياً اليوم

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم يكون صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يوم غدٍ الإثنين يكون الجوصافياً  بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم يكون غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل ، و لايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وفي يوم غد الأحد، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أجواء شديدة البرودة اليوم والليلة

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم يكون صافياً و شديد البرودة الى بارد ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر  خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت الأرصاد الجوية من تشكل الصقيع فجر وصباح اليوم في كثير من المناطق.

وفي يوم غدٍ الإثنين،  يكون الجو صافياً الى غائم جزئي وبارد نسبي ، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة ، والرياح شمالية  شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أمطار متفرقة وأجواء باردة اليوم

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم يكون غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهياة  لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق ،والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة،وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ساعات تفصلنا عن أجواء باردة وعودة للأمطار

زمن برس، فلسطين: تتاثر فلسطين مساء هذا اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي نتيجة ارتطام تيارات هوائية دافئة قادمة عبر البحر الأحمر وأخرى باردة ورطبة قادمة من أوروبا.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس في ساعات المساء بحيث يصبح الجو بارداً وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار قد تكون غزيرة في بعض الفترات وبعض المناطق، كما أفاد موقع "طقس فلسطين". 

وينقص هذه الحالة من عدم الاستقرار وفقاً لآخر المعطيات الشمولية، حيث من المتوقع أن تحصد بعض المناطق كميات جيدة من الأمطار في حين سوف تكتفي مناطق قد تكون قريبة منها بالأجواء الباردة.

أجواء باردة وفرصة لأمطار اليوم

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم، يكون غائماً جزئياً الى غائم وبارد، ويطرأ انخفاضٌ آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح  غربية الى جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً  والبحر مائج.

أجواء باردة وفرصة لأمطار

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس فلسطين يأن ارتفاعاً يطرأ على درجات الحرارة نهارك غدٍ السبت، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً نهاراً وليلاً.

وأضاف "طقس فلسطين" بأن الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

هل سنتأثر بمنخفض بارد جداً نهاية الأسبوع القادم؟

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع "طقس فلسطين" بأن  النماذج العددية المختلفة المستلمة تشير الى احتمالية جيدة لتأثر فلسطين وبلاد الشام بالمزيد من الفعاليات الشتوية النشطة التي تحمل في جعبتها الأمطار والخيرات.

وأضاف "طقس فلسطين" بأن تلك النماذج تشير إلى أن نهاية الأسبوع القادم التي تصادف نهاية الثلث الثاني من آذار ستكون شتوية باردة ورطبة بمشيئة الله تعالى وفرصة جدية لعودة تساقط الأمطار، ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة لتصل الى أقل من معدلها السنوي بـ 8 درجات على الأقل.

عواصف رعدية وأمطار شاملة

زمن برس، فلسطين: بدأت المنطقة بالتأثر بحالة مُتزايدة من عدم الاستقرار الجوي هذه الليلة، ويُتوقع أن تترجم آثارها في سماء المنطقة بشكل ملحوظ بالاقتراب نحو ساعات منتصف الليل وساعات الفجر الاولى.

وقال مدير موقع طقس الوطن قصي الحلايقة، إنه من المتوقع أن  ينتظم تساقط الأمطار في مناطق عديدة يمتد ليشمل بقية أنحاء البلاد، ويُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس نهار الخميس ليصبح الطقس بارداً نسبياً، وتسقط الأمطار بمشيئة الله في مختلف المناطق، تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعديىة وبزخات من البَرَد، وخاصة ً خلال ساعات الصباح وحتى ساعات الظهر الاولى.

Pages

 

Subscribe to اجواء باردة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play