Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إلقاء القبض

الشرطة تقبض على شخصين بتهمة سرقة منزل في طولكرم

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأحد، القبض على شخصين يشتبه بهما بسرقة مبلغ 35 ألف شيقل و500 دينار أردني  من داخل المنزل في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على شكوى تقدم بها مواطن من طولكرم حول تعرض منزله للسرقة من قبل مجهولين  و سرقة مبلغ 35 ألف شيقل و500 دينار اردني   من داخل المنزل ، وعلى الفور باشرت شرطة المباحث العامة بفتح  تحقيق وتشكيل فريق للبحث والتحري وجمع الاستدلالات في المكان  للتعرف على السارق.

أخطر عملاء غزة في قبضة المقاومة

زمن برس، فلسطين: كشف موقع "المجد الأمني" التابع لكتائب القسام، أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة ألقت القبض على أحد أخطر العملاء الذي يعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية منذ أكثر من 14 عاما.

وأفادت مصادر أمنية لـ "المجد الأمني" أن العميل (م.س) 42 عاماً، شارك في العديد من العمليات التي أدت لاغتيال عدد من رجال المقاومة وقصف البيوت على رأس ساكنيها.

أم تبلغ الشرطة عن ابنها لتعاطيه المخدرات في الخليل‎

زمن برس، فلسطين: قامت إحدى السيدات، اليوم الاثنين، بالإبلاغ عن ابنها البالغ من العمر 18 عاماً لتعاطيه المخدرات بمنزل العائلة في بلدة بني نعيم قضاء الخليل.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأن إحدى السيدات قد حضرت إلى فرع مكافحة المخدرات بمديرية شرطة محافظة الخليل وأبلغتهم عن تعاطي ابنها للمخدرات داخل المنزل مطالبة الشرطة التدخل من أجل حماية ابنها وإنقاذه من الإدمان، بناء على ذلك تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل من أجل القبض على الابن وضبط ما بحوزته من مخدرات".

إلقاء القبض على مشتبه به بارتكاب 15 جناية في ضواحي القدس

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على مشتبه به 15 بارتكاب قضية نصب واحتيال وسطو مسلح وسرقة منازل وهو مطلوب لدى الشرطة منذ فترة زمنية طويلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبعد توفر معلومات لدى الشرطة عن تواجد أحد المشتبه بهم بارتكاب 15 جناية وبعد عملية رصد ومتابعة من شرطة المباحث العامة ومركز شرطة أبو ديس في بلدة العيزرية شرق القدس، تم إلقاء القبض على المشتبه به وكان مجموع القضايا المشتبه بارتكابها وسجلت لدى الشرطة 12 عملية نصب واحتيال و عملية سلب مسلح وسرقة منزلين.

ضبط مواد غذائية فاسدة في جنين

زمن برس، فلسطين: ضبط جهاز الضابطة الجمركية في جنين، اليوم الثلاثاء، 2300 كغم أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي و300 كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية.

السعودية تقبض على المشتبه بتفجير "أبراج الخبر"

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة سعودية اليوم الأربعاء أن المشتبه به الرئيسي في عملية تفجير أبراج الخبر التي كان يسكنها عسكريون أمريكيون يعملون في قاعدة عسكرية أمريكية في السعودية قد اعتقل بعد أن توارى عن أنظار قوات الأمن لنحو 20 عاما.

وأوردت صحيفة الشرق الأوسط اليومية، أن أحمد المغسل زعيم تنظيم "حزب الله الحجاز" الذي وجهت إليه محكمة أمريكية تهما تتعلق بالهجوم اعتقل في بيروت العاصمة اللبنانية ونقل إلى الرياض.

وكان قد أسفر الهجوم عن مقتل 19 جنديا أمريكيا وجرح نحو 500 شخص، بحسب رويترز.

القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في نابلس‎

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم الأربعاء، القبض على  شخص بتهمة الشروع بالقتل في منطقة رفيديا غرب مدينة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة  حول تعرض أحد المواطنين لإطلاق النار عليه، على الفور تحركت قوة من الشرطة وطواقم الإسعاف إلى المكان وتبين إصابة مواطن ب 4 رصاصات وتم نقله فوراً إلى المشفى لتلقي العلاج ووصفت إصابته بالخطيرة وقد تم إلقاء القبض على الجاني وتم ضبط ظرف فارغ عيار 9 ملم .

الخليل: الشرطة تقبض على المشتبه به بقتل الشاب عماد رباع

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة، اليوم الإثنين، القبض على المشتبه به بجريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب عماد رباع  (24 عاما) الأسبوع الماضي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة تتعلق بوجود المشتبه به بجريمة القتل داخل أحد المنازل بمنطقة الصرة التابعة لمدينة دورا جنوب الخليل، وعلى الفور تحركت للمكان دوريات الشرطة تساندها قوات الأمن الوطني لإلقاء القبض على المشتبه به".

القبض على مسن يحاول اغتصاب طفلة في المغرب

زمن برس، فلسطين: ألقت السلطات الأمنية المغربية ببني ملال، القبض على مسن متلبس كان يحاول اغتصاب طفلة صغيرة ويتحرش بها.

وذكرت صحيفة القدس العربي على موقعها الالكتروني أن بعض السكان شاهدوا الشخص وبرفقته طفلة صغيرة داخل منزل مهدوم بالحي فحاصروه حتى حضرت الشرطة التي تمكنت في إلقاء القبض والتحفظ عليه إلى حين عرضه على القضاء في الوقت الذي أحالت الطفلة الصغيرة للمستشفى لإخضاعها للفحص الطبي.

القبض على مشتبه به بتهمة سرقة مصاغ ذهبي

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة، اليوم الأحد، القبض على شخص يشتبه به بسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 330 غرام من بلدة الخضر في بيت لحم.

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة بان مواطنة من بلدة الخضر تقدمت بشكوى للشرطة مفادها قيام شخص مجهول بسرقة مصاغ ذهبي يقدر بحوالي 330 غرام من منزلها.

وبعد بحث شرطة المباحث العامة، تم الاشتباه بأحد الأشخاص، واستدعاء المشتبه به وبأخذ إفادته، واعترف قيامه بالسرقة و بيع المسروقات لصاحب محل لبيع الذهب في مدينة الخليل.

Pages

 

Subscribe to إلقاء القبض
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play