Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أوزبكستان

مشاركة إسرائيل وقطر ومصر بمهرجان الغناء الشرقي

زمن برس، فلسطين: أشارت الإذاعة العبرية العامة إلى أن إسرائيل تشارك لأول مرة في مهرجان الغناء الشرقي الذي يقام حاليا في أوزبكستان تحت رعاية الحكومة الأوزبكية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "يونيسكو".

وقالت الإذاعة إن دولا عربية وإسلامية مثل باكستان وإيران وقطر ومصر ولبنان تشارك في هذا المهرجان. وتمثل المطربة ايلانا إيليا إسرائيل في المهرجان.

أوزبكستان تفصل مدربًا وتوقف لاعبًا لعدم الانضباط

زمن برس، فلسطين: أوقفت أوزبكستان لاعبًا من منتخبها الأولمبي لكرة القدم، كما استغنت عن خدمات مدرب المنتخب بسبب تصرفات مسيئة صدرت عن لاعبي الفريق خلال مباراة أمام كوريا الجنوبية أقيمت في تايلاند في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأوقفت أوزبكستان اللاعب توهير شمس الدين الذي طرد خلال المباراة بسبب توجيهه عدة لكمات للاعب منافس لمدة عام.

المنتخب الفلسطيني يخسر وديًا أمام أوزبكستان

زمن برس، فلسطين: خسر المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، مباراة وديّة أمام الفريق الأوزبكي، بهدف نظيف، على ملاعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم؛ استعدادًا لنهائيات كأس آسيا الشهر المقبل.

وتشكّل الفريق الفلسطيني من توفيق علي في حراسة المرمى، ومصعب البطاط، وأحمد حربي، وتامر صلاح، وعبدالله جابر في خط الدفاع، ومراد إسماعيل، وهشام الصالحي، وجاكا حبيشة، ومحمود عيد في خط الوسط، وعبد الحميد أبو حبيب، إسماعيل العمور في خط الهجوم.

 

Subscribe to أوزبكستان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play