Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أم الفحم

مقتل شخص وإصابة أخر بإطلاق نار في أم الفحم

زمن برس، فلسطين: قتل شخص، فجر مساء أمس الخميس، وأصيب آخر بجروح بالغة جراء إصابتهما بالرصاص، خلال حفل "عقد قران" في مدينة أم الفحم في الداخل المحتل.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري في بيان لها فجر اليوم، إنه في ساعة متأخرة من مساء الخميس وخلال حفل عقد قران في أم الفحم، أقدم شخص مجهول الهوية على إطلاق عيارات نارية استهدفت شخصين بالغين، وتم نقل المصابين للعلاج بالمستشفى "هعيمق" بالعفولة إلا أنه أعلن عن وفاة أحدهما متأثرا بجروحه ويدعى حسين محاجنة، فيما يرقد الآخر للعلاج وإصابته بالغة.

مقتل مواطنين بإطلاق نار في أم الفحم

زمن برس، فلسطين: لقي مواطنين، مساء اليوم الجمعة، مصرعهما إثر تعرضهما لإطلاق نار في مدينة أم الفحم.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن الشاب محمد اغباريه (26 عاما) من مدينة أم الفحم أصيب بجروح بالغة الخطورة إثر إطلاق النار عليه، وأعلن المستشفى لاحقا عن وفاته.

وبعد ما يقارب الساعة، أعلنت شرطة الاحتلال عن إصابة مواطن ثان بجروح خطرة جراء إطلاق النار عليه، إذ تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت أن المستشفى أعلن لاحقا عن وفاة الشاب حسين  محاجنه (27 عاما) متأثرا بحراحه، وموضحة أن القتيلين من نفس الحي.

"الشاباك" يعتقل فلسطينيا بتهمة لايك لـ "داعش"

زمن برس، فلسطين: كشف جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك"، أنه اعتقل شاباً فلسطينيا من مدنية أم الفحم داخل الخط الأخضر بالتعاون مع الشرطة الاسرائيلية، بحجة أنه يواظب على الضغط على أيقونة "لايك" (أعجبني) على حسابات مؤيدة لتنظيم "داعش".

ويبلغ الشاب محمد جمال أبو رعد 22 عاماً ومددت محكمة إسرائيلية بالناصرة اعتقال الشاب، وزعم الشاباك أن الشاب نشر قبل عدة شهور على حسابه صورة تظهر راية تنظيم "داعش"، ووجه الشاباك للشاب تهمة دعم منظمة إرهابية عبر "فيس بوك".

قوات الاحتلال تعتقل شابين من جنين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شاباً من طولكرم يعمل في مدينة جنين وآخراً من قرية العرقة غرب جنين. 
 
وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية الشاب ابراهيم عمر يحيى (22 عاماً) في مدينة أم الفحم داخل اراضي الـ48.
 
وأضافت المصادر الأمنية بأن قوات الاحتلال داهمت منزل والد الشاب في قرية العرقة وفتشته وعبثت بمحتوياته وصادرت أجهزة حاسوب.
 

الداخل المحتل ينتفض ..الاحتلال يعتقل عشرات الشبان ويتوعد باعتقال المزيد

زمن برس، فلسطين: أعلنت قوات الاحتلال اعتقال 38 شاباً في المواجهات العنيفة لتي اندلعت أمس في مناطق مختلفة بالداخل المحتل والتي استمرت حتى ساعات فجر اليوم وكانت اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد أبو خضير الذي اختطف على يد مستوطنين وتم تعذيبه وإحراقه حيّاً.

ففي القدس اندلعت مواجهات عنيفة استمرات لساعات في مناطق مختلفة من شرق وشمال المدينة اعتقلت خلالها شرطة الاحتلال 20 شاباً وأعلنت نيتها اعتقال آخرين.

 

Subscribe to أم الفحم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play