Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أعضاء

أبو الهيجا: نصاب المؤتمر السابع اكتمل بحضور 92% من الأعضاء

زمن برس، فلسطين: أفاد الناطق الإعلامي باسم المؤتمر السابع لحركة فتح محمود أبو الهيجا، اكتمال النصاب القانوني للمؤتمر بحضور ما نسبته 92% من الأعضاء إلى رام الله.

وأشار أبو الهيجا في مؤتمر صحفي، عقده مساء اليوم الاثنين، في مقر الرئاسة برام الله، إلى أن عدد أعضاء المؤتمر وصل إلى 1400 عضو، وأن 80% من أعضاء قطاع غزة وصلوا إلى رام الله، حيث وصل 250 عضوا من أصل 380.

135 عضو مؤتمر من غزة يصلون رام الله اليوم

زمن برس، فلسطين: أعلن الناطق الرسمي باسم المؤتمر العام السابع لحركة فتح محمود أبو الهيجا، أن 135 عضوا من أعضاء المؤتمر من قطاع غزة سيصلون إلى مدينة رام الله اليوم الجمعة، عبر معبر بيت حانون.

وقال أبو الهيجا إن "هذا ما أكده رئيس اللجنة الإدارية والفنية في اللجنة التحضيرية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، الذي واصل اتصالاته على كافة المستويات لتأمين التصاريح المطلوبة لأعضاء المؤتمر سواء القادمين من قطاع غزة أو من خارج الوطن، وما زالت اتصالاته متواصلة لتأمين كافة التصاريح المطلوبة".

أعضاء المحكمة الدستورية يؤدون اليمين القانونية

زمن برس، فلسطين: أدى أعضاء المحكمة الدستورية، اليوم الثلاثاء، اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وحضر مراسم أداء اليمين: أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس مجلس القضاء الأعلى سامي صرصور، ومستشار الرئيس القانوني حسن العوري.

وأدى اليمين القانونية كل من:

محمد عبد الغني أحمد الحاج قاسم رئيسا.

أسعد بطرس سعيد مبارك نائبا للرئيس.

فتحي حمودة أبو سرور عضوا.

حاتم عباس محمد صلاح الدين عضوا.

 

Subscribe to أعضاء
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play