Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أرسنال

فاردي يرغب في الانضمام إلى أرسنال

زمن برس، فلسطين: يقول المهاجم الفرنسي الدولي اوليفييه جيرو لاعب أرسنال إن الانجليزي الدولي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بطل انجلترا يرغب في الانضمام إلى النادي اللندني الذي يدربه الفرنسي أرسين فينجر.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن جيرو الذي أحرز هدفين في فوز فرنسا وديا 3-صفر على اسكتلندا أمس السبت، "علمت أن جيمي يرغب في الانضمام إلينا وهذه أخبار طيبة للغاية بالنسبة لنا."

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قالت يوم الجمعة إن أرسنال أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد فاردي وهو نحو 20 مليون جنيه إسترليني (29.04 مليون دولار).

أرسنال يهزم إيفرتون بهدفين

زمن برس، فلسطين: أحرز أرسنال هدفين في مرمى ايفرتون، خلال الشوط الأول بواسطة داني ويلبيك وأليكس إيوبي ليحقق انتصاره الأول في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وينعش آماله في المنافسة على اللقب اليوم السبت.

وارتدت تسديدة ويلبيك من إطار المرمى مبكرا قبل أن يمرر أليكسيس سانشيز كرة رائعة لزميله ويلبيك الذي راوغ الحارس جويل روبرز وسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة.

وأضاف أرسنال الهدف الثاني عن طريق إيوبي - الذي دخل التشكيلة الأساسية في الدوري لأول مرة - قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

أرسنال يتعادل مع توتنهام ويحرمه من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: حرم أرسنال مضيفه توتنهام من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل معه 2 / 2، اليوم السبت في ديربي شمال لندن على ملعب "وايت هارت لين" في افتتاح منافسات المرحلة الـ29 من المسابقة.
ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليستر سيتي ورفع أرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

ضربة قوية لأرسنال بعد إصابة تشيك وكوسييلني

زمن برس، فلسطين: ازدادت مشاكل ارسنال تعقيدا بإصابة حارس مرماه الأساسي التشيكي بتر تشيك وقلب دفاعه الفرنسي لوران كوسييلني وسيغيبان بالتالي عن المباراة المرتقبة ضد غريمه التقليدي في شمال لندن بعد غد السبت ضمن الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض تشيك للإصابة في المحالب في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه ضد سوانسي والتي خسرها فريقه 1-2.

وهي الخسارة الثانية على التوالي للمدفعجية بعد سقوطه أمام مانشستر يونايتد 2-3 الأحد الماضي والثالثة في مختلف المسابقات بعد سقوطه أمام برشلونة على ملعبه صفر-2 في دوري أبطال أوروبا.

اوزيل: دفاع أرسنال لا يخشى ثلاثي هجوم برشلونة

زمن برس، فلسطين: قال الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال إن خط دفاع فريقه لا يخشى ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز قبل مباراة الفريقين في دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودفع أرسنال ثمن احتلال المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال وأوقعته القرعة في مواجهة برشلونة حامل اللقب للمرة الثالثة في ست سنوات بعدما خرج أمام الفريق الإسباني في المرتين السابقتين.

فينجر مدرب أرسنال: سانشيز ليس على طبيعته

زمن برس، فلسطين: يعتقد الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال أن اليكسيس سانشيز "ليس في حالته الطبيعية" وقد يشعر بآثار الإرهاق بعد بداية مبهرة لمهاجم تشيلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتألق سانشيز (26 عاما) بشدة ليحرز 18 هدفًا في 32 مباراة بعد انضمامه من برشلونة الاسباني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، في يوليو تموز الماضي.

 

Subscribe to أرسنال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play