Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أراضي 48

بركة: الشرطة الإسرائيلية تتعامل مع العرب بمنطلقات عدائية

زمن برس، فلسطين: وصف النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي، عملية قتل الشاب خير حمدان من كفر كنا بالداخل الفلسطيني، بأنها "قتل بدم بارد لأفراد عصابة وليس شرطة تحترم القانون"، وذلك خلال تظاهرة شهدتها البلدة، اليوم السبت، احتجاجًا على الجريمة الإسرائيلية.

وعم الإضراب العام البلدة، وقام المئات من الشبان برشق الحجارة صوب أفراد الشرطة الإسرائيلية الذين تواجدوا على مدخل القرية، كما تم حرق إطارات السيارات وكتابة الشعارات على جدران المنازل، والمطالبة بمعاقبة أفراد الشرطة الذين اغتالوا الشاب حمدان.

محاولة حرق عامل فلسطيني داخل أراضي 48

زمن برس، فلسطين: أصيب عامل من قرية الجديدة جنوب جنين، مساء اليوم الجمعة، بجروح خطيرة بعد قيام مجهولين بإشعال النيران في جسده داخل أراضي الـ 48.

وذكرت مصادر أمنية بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن الشاب محمود كامل قلالوه (23عاما)، من قرية الجديدة ويعمل في بلدة طمره بأراضي العام 48 اصيب بجروح خطيره بعد قيام مجهولين بإضرام النار فيه ونقل على إثرها الى أحد مشافي الداخل وهو في حالة خطرة.

تضامنا مع غزة: الاضراب العام يعم الأراضي الفلسطينية

زمن برس، فسطين: عم الإضراب الشامل اليوم الاثنين، كافة مدن الضفة الغربية وأراضي 48 ، تضامنتا مع أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأغلقت المحال التجارية أبوابها منذ ساعات الصباح، في حين تعطلت الوزارات والدوائر الحكومية والجامعات والبنوك عن العمل، نقلا عن وكالة الانباء الرسمية.

 

Subscribe to أراضي 48
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play