Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار منوعات

طبّاخ بريطاني سمَّم ضحاياه… قتل 4 مثليين واغتصب 7 رجال

زمن برس، فلسطين: أدين طباخ بريطاني كان يسمم ضحاياه بعد الاتصال بهم عبر مواقع تعارف للمثليين الجنسيين، بتهمة قتل أربعة رجال شباب بين حزيران/يونيو 2014 وايلول 2015.

وأدانت محكمة اولد بايلي الجنائية في لندن، ستيفن بورت (41 عامًا) ايضا بتهمة تخدير او اغتصاب سبعة رجال اخرين.

وكان الرجل وهو طباخ يدعو ضحاياه الذين كان يلتقيهم خصوصا عبر تطبيق “غريندر”، الى شقته في شرق لندن قبل ان يعطيهم جرعات قاتلة من مخدرات “جي اتش بي” التي يستخدمها المغتصبون عادة.

معلمة تعاقب تلميذتها بـ "العض"

زمن برس، فلسطين: لجأت معلمة إلى عقاب من نوع غريب مع تلميذتها في الصف الخامس الابتدائي بإحدى مدارس الكويت، حيث “عضت” ذراعها؛ ما ترك آثاراً واضحة على ذراع الطفلة، بسبب خطأ التلميذة في الإجابة عن أسئلة الاختبار، بحسب “القبس″ الكويتية.

وفوجئت أسرة التلميذة عقب عودتها إلى البيت، بأن معلمتها عضتها في ذراعها، وكشفت عنها ليتفاجأوا بتورم وعلامات أسنان المعلمة ظاهرة على ساعدها الأيمن.

الحكم على 3 رجال بالسجن 20 عاما لاغتصابهم طالبة

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة في الهند أحكاماً بالسجن 20 عاماً، على 3 رجال لاغتصابهم طالبة يابانية كانت في زيارة لإحدى أشهر الوجهات السياحية في الهند.

وأوضح الادعاء العام الهندي أن الرجال الثلاثة عرضوا على الطالبة اليابانية (20 عاما)، أن يساعدوها كمرشدين سياحيين عندما التقوا بها في جايبور، عاصمة ولاية راجاستان غربي الهند والمعروفة بالحصون والمعالم التاريخية.

واصطحب الرجال الثلاثة الطالبة إلى قرية زراعية خارج المدينة حيث قاموا باغتصابها على جانب الطريق قبل أن يلوذوا بالفرار، وفقاً لما ذكرته الأسوشيتد برس.

 

Subscribe to أخبار منوعات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play